حسنية أكادير يمارس التعتيم على تقديم المدرب الجديد ”السكيتيوي”

حسنية أكادير يمارس التعتيم على تقديم المدرب الجديد ”السكيتيوي”

A- A+
  • حرم فريق حسنية أكادير لكرة القدم رجال ونساء الإعلام من متابعة أطوار لقاء تقديم المدرب الجديد للنادي عصر اليوم الجمعة بأحد فنادق أكادير، في خطوة وصفها الكثيرون بالإقصاء الممنهج تجاه الصحافيين.

    وعبر عدد من ممثلي وسائل الإعلام عن سخطهم إزاء هذا القرار الذي يرمي على حد تعبيرهم إلى تعتيم الرؤية عن صفقة التعاقد مع المدرب “عبد الهادي السكيتيوي”، وما يخص هذا التعاقد في ظل ما تتخبط فيه حسنية أكادير من مشاكل داخلية وأزمة مالية خانقة.

  • وأكد المحرومون من حضور اللقاء في اتصالات هاتفية مع قناة “شوف تيفي”، أن الجمهور السوسي من حقه معرفة كل خبايا الفريق بما فيها صفقات التعاقدات التي يجريها الفريق سواء تعلق الأمر باللاعبين أو الأطر التقنية والفنية والقيمة المالية التي تطبعها، معتبرين تقديم المدرب بدون صحافة بمثابة “ضرب في مبدأ الشفافية والنزاهة”، على حد قولهم.

    يشار إلى أن فريق حسنية أكادير قد أعلن قبل أيام عن انفصاله بالتراضي عن المدرب رضا حكم وتعويضه بالمدرب عبد الهادي السكيتيوي بعد دخول ممثل سوس في قسم النخبة في أزمة نتائج وتذيله لسبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

    هذا وحاولت قناة شوف تيفي ربط الاتصال بأحد أعضاء المكتب المسير للفريق لأخذ وجهة نظره بخصوص هذا الموضوع، لكن هاتفه ظل يرن دون مجيب ليبقى حق الرد مكفولا للفريق وفق المقتضيات القانونية المعمول بها في هذا الصدد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي