سكوب.. تعليمات عسكرية صارمة لمنتخب الجزائر بعدم السقوط أمام المغرب

سكوب.. تعليمات عسكرية صارمة لمنتخب الجزائر بعدم السقوط أمام المغرب

A- A+
  • قالت مصادر جد مطلعة في قطر لـ”شوف تيفي” إن الملحق العسكري في السفارة الجزائرية في الدوحة أخبر رئيس بعثة المنتخب الجزائري، المشارك في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في الدوحة، أنه تلقى تعليمات من جهات عسكرية عليا بإخبار اللاعبين ومدرب الفريق بضرورة الفوز على المنتخب المغربي في المباراة التي ستجمع بينهما يوم السبت القادم، في إطار ربع نهائي كأس العرب التي تجرى حاليا في قطر برعاية الفيفا.

    وكشفت ذات المصادر أن الملحق الإعلامي العسكري الجزائري في الدوحة تحدث بشكل صارم مع رئيس البعثة لحسم لقاء المغرب وإقصائه من المنافسة مهما كلفهم ذلك من ثمن، وأن مسؤولين كبار في الدولة الجزائرية لن يتساهلوا مع أي تخاذل أو تراخ قد يسبب إقصاء الجزائر من كأس العرب وخصوصا على يد المغرب.

  • وزادت ذات المصادر أن التعليمات التي تلقتها بعثة المنتخب الجزائري هي أن المهمة المنوطة بالفريق الآن “وطنية ومصيرية” تلزم إقصاء المغرب وإن لم يحقق الفريق الكأس بعد ذلك فهذا لا يهم لأن الهدف الآني حاليا هو الاقتتال والتفاني من أجل إقصاء المغرب، حسب تعليمات الملحق العسكري الجزائري .

    وتسعى الجزائر حاليا إلى تحويل مباراة في كرة القدم بين الشقيقين المغاربيين برسم ربع نهاية كأس العرب إلى حرب مفتوحة للإطاحة بالفريق الوطني المغربي لاستثمار ذلك إعلاميا وتحقيق مكاسب معنوية خصوصا أمام اندحارها أمام القوة الدبلوماسية المغربية التي حققت انتصارات تلو الأخرى على حساب الجزائر وصنيعتها البوليساريو.

    والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي للمحليين سيواجه نظيره المحلي الجزائري مساء يوم السبت القادم في إطار دور ربع النهائي من مسابقة كأس العرب المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي