سكوب: “شوف تيفي” تكشف تفاصيل حصرية لعقد جيريس مع الاتحاد التونسي

سكوب: “شوف تيفي” تكشف تفاصيل حصرية لعقد جيريس مع الاتحاد التونسي

جيريس مع الاتحاد التونسي

A- A+
  • أكد قيس رقاز، رئيس قسم الإعلام و الإتصال بالاتحاد التونسي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن جامعة الكرة بتونس التي يترأسها وديع الجريء، تعاقدت رسميا ليلة يوم أمس الخميس مع الإطار الفرنسي ألان جيريس لعقد يمتد لسنة ونصف.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن المدرب الفرنسي سيبدأ مهامه بشكل رسمي رفقة المنتخب التونسي خلال فاتح يونيو المقبل، مشيرا أن الاتحاد التونسي اشترط على جيريس الوصول بـ “نسور قرطاج” إلى الدور نص النهائي من منافسات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق صيف سنة 2019 القادمة، مبرزا أنه في حالة فشله سيتم فك الإرتباط معه بشكل قانوني ودون الاستفادة من أي تعويض.

  • وتابع المسؤول نفسه، أما في حالة نجح جيريس في تحقيق البنود التي فرضها عليه الاتحاد التونسي خلال العقد الذي تم توقيعه يوم أمس بمقر الاتحاد بمدينة تونس العاصمة، سيبقى على رأس العارضة الفنية لـ “نسور قرطاج” إلى غاية متم عقده الذي سينتهي شهر يونيو من سنة 2020 المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن المدرب الفرنسي ألان جيريس، سيشرف على تدريب المنتخب التونسي خلفا للمدرب فوزي البنزرتي، المدرب الحالي لنادي الوداد الرياضي، الذي تمت إقالته خلال شهر نونبر الماضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس