خبر غير سار لجماهير الحسنية…غياب 3 عناصر أساسية أمام ‘جينيراسيون فوت’

خبر غير سار لجماهير الحسنية…غياب 3 عناصر أساسية أمام ‘جينيراسيون فوت’

حسنية أكادير

A- A+
  • كشفت مصادر خاصة لقناة “شوف سبور” أن فريق حسنية أكادير سيدخل المباراة التي ستجمعه مع فريق “جينيراسيون فوت” السنغالي، محروما من خدمات 3 لاعبين أساسيين في تشكيلته الرسمية.
    وأكدت مصادر “شوف سبور”، أن الأمر يتعلق بكل من الحارس “عبد الرحمان الحواصلي” و العميد “جلال الداودي” الذي تعرض للإصابة في اللقاء الأخير ضمن البطولة الوطنية الاحترافية أمام سريع واد زام إضافة إلى اللاعب “البوفتيني” المطرود من لقاء الدور الأول التمهيدي في كأس الكاف ضد الحرس الوطني النجيري.
    وأضافت ذات المصادر، أن الفريق السوسي يستعد في ظروف جيدة وبمعنويات مرتفعة بالرغم من هذه الغيابات الوازنة التي قال عنها الطاقم التقني إنها لن تؤثر بالشكل القوي على الفريق نظرا لإيمانهم بقدرات جل اللاعبين الذين سيخلفونهم على أرض الميدان باعتبار أن الكل عازم على تحقيق نتيجة إيجابية ترضي الجمهور والمحبين والبصم على مسار نموذجي في الكأس الإفريقية هذا الموسم والسير بعيدا فيها.
    ومن جانبه حل الفريق السينغالي منذ يوم أمس بمدينة أكادير وخاض حصة تدريبية بأحد ملاعب المدينة، والتي خصصت للتأقلم مع الجو وإزالة العياء، وحل بكامل عناصره الأساسية لمواجهة الحسنية، وهو ما ينذر بمواجهة كروية حارقة نظرا لما يتوفر عليه النادي السينغالي من لاعبين مجربين ولديهم مستوى تقني وبدني عالي ومن شأنهم أن يخلقوا متاعب كثيرة للفريق السوسي إن لم يتعامل بذكاء وبتكتيك محكم مع هذه المواجهة، علما أن “جينيراسيون فوت” كان وراء إقصاء فريق النهضة البركانية في نفس الدور السنة الفارطة بعدما قلب الطاولة عليه وفاز في السينغال بثلاثة أهداف لصفر وخسر في بركان بهدفين لصفر ليزيحه من طريقه.
    يشار أن هذه المواجهة ستنطلق يوم غد الجمعة بملعب أدرار على الساعة الثامنة ليلا وسيقودها الحكم “فابريسيو دوارتي” البالغ من العمر 31 سنة من كاب فيردي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”