الماغودي ينتقد بشدة إسماعيل الجامعي ويدعوه إلى كشف الحقائق

الماغودي ينتقد بشدة إسماعيل الجامعي ويدعوه إلى كشف الحقائق

A- A+
  • بسبب الوضع الكارثي في الماص.. الماغودي ينتقد بشدة إسماعيل الجامعي ويدعوه إلى كشف الحقائق

    انتقد الناقد الرياضي محمد الماغودي الطريقة التي يسير بها المغرب الفاسي من طرف مكتبه المديري الذي يترأسه إسماعيل الجامعي مطالبا إياه بتوضيح الأمور داخل الفريق والكشف عن الحقائق.

  • ووجه محمد الماغودي انتقادا قويا لإسماعيل الجامعي بسبب الأوضاع التي يعيشها الفريق حاليا حيث قال في تدوينة على فيسبوك: “اسي الجامعي عليك الكشف عن الحقائق كاملة، لا تعتقد بالمطلق أنك فوق الماص، ولا تعتقد بالمطلق أنك ملكت الماص، ولا تفكر لحظة أنك ستخيف من يجهر بالحق”.

    وأضاف الماغودي: “تذكر أن الماص ترأسه كبار القوم، وكسبوا العطف بالوضوح وبالصدق وبالنجاح، لا بالترهيب… الماص في تقهقر خطير جدا ولن يسمح لأي كان أن أن يعبث بهذا الصرح”.

    ويعيش المغرب الفاسي وضعا غير مستقر تحمل الجماهير المصاوية جزء كبير من مسؤوليته للرئيس إسماعيل الجامعي، حيث بصم الفريق على انطلاقة كارثية في بطولة هدا الموسم وحصد هزيمتين من 4 مباريات مقابل تعادلين وهو الأمر الذي جعل أنصار الماص يطالبون بتغيير المدرب عبد الحي بن سلطان وإقالته مؤكدين أنه ليس بقيمة المغرب الفاسي الفريق الذي تداول مدربون كبار على تدريبه كما أن لجوء لاعب الفريق ياسين لكحل إلى غرفة النزاعات من أجل المطالبة بمستحقاته زاد من غضب الجماهير المصاوية على إدارة الفريق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انتخاب أنيس محفوظ رئيسا جديدا لنادي الرجاء الرياضي