صفقة الموسم.. وكيل اللاعبين يعرض خدمات لاعبا بارزا على الرجاء

صفقة الموسم.. وكيل اللاعبين يعرض خدمات لاعبا بارزا على الرجاء

قميص الرجاء الرياضي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن أحد وكلاء اللاعبين المعروفين في الساحة الكروية، سيعرض خدمات اللاعب حميد أحداد، المحترف بنادي الزمالك المصري لكرة القدم، على المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي الذي يترأسه جواد الزيات، من أجل التوقيع له خلال الانتقالات الشتوية التي ستفتح أبوابها بالمغرب منتصف شهر دجنبر الجاري.

    وأضافت المصادر نفسها، أن الوكيل المذكور، سيدخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي “الرجاء العالمي” خلال الأيام القليلة الماضية من أجل حسم هذه الصفقة، سيما بعد أن أصبح اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي خارج مفكرة مدربه الإطار السويسري كريستيان جيروس، الذي لا يعتمد عليه كثيرا خلال المباريات التي يخوضها الزمالك سواء محليا أو قاريا.

  • وتابعت المصادر نفسها، أن أحداد نقل رغبته إلى الوكيل ذاته في الانتقال إلى نادي آخر، سيما بعد أن ظل حبيس كرسي الاحتياط، مبرزا أن اللاعب يرغب في إظهار موهبته طموحا منه لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، الشيء الذي جعله يبحث عن تغيير الأجواء لضمان المشاركة في عدد كبير من المباريات.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب حميد أحداد، كان قد وقع في كشوفات نادي الزمالك المصري خلال الانتقالات الصيفية الماضية لعقد يمتد لأربع مواسم كروية، قادما له من فريق الدفاع الحسني الجديدي في صفقة مهمة بلغت قيمتها مليون و400 ألف دولار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي