مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي غاضب من ملاعب بلاده ويشيد بالمغرب وملاعبه

مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي غاضب من ملاعب بلاده ويشيد بالمغرب وملاعبه

A- A+
  • عبر الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي عن غضبه من الوضعية الكارثية التي تعيشها ملاعب كرة القدم بالجزائر، في الوقت الذي أشاد فيه بالملاعب في المغرب وذلك قبل خوض المنتخب الجزائري لمبارتين ضمن إقصائيات كأس العالم قطر 2022، حيث سيخوض مباراة بالجزائر أمام جيبوتي وسيحل ضيفا على المغرب لمواجهة بوركينافاسو.

    وأوضح جمال بلماضي في ندوة صحفية سبقت مباراة المنتخب الجزائري بجيبوتي: “لا نمتلك ملاعب قادرة على احتضان مباريات كبيرة، أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة كارثية ولا تصلح لإجراء مباراة”.

  • وأضاف الناخب الوطني الجزائري: “كان على الاتحاد الدولي لكرة القدم نقل مباراة المنتخب الوطني وجيبوتي خارج الجزائر بسبب الأرضية الكارثية لملعب مصطفى تشاكر”.

    وشدد بالماضي الغاضب بسبب الحالة الكارثية للملاعب الجزائرية: “الجزائر عيب ماعندهاش أرضية جيدة، حتى ملعب وهران ميصلحش حتى للشواء”، مشيرا إلى أن أرضية الملعب ستساعد أكثر منتخب جيبوتي أكثر من المنتخب الجزائري على اعتبار أن الجيبوتي سيأتي للدفاع”.

    ومقابل غضبه من الملاعب ببلاده الجزائر، عبر الناخب الوطني الجزائري عن ارتياح لخوض المباراة الثانية أمام بوركينافاسو بالمغرب، مشيدا بالملاعب المغربية وبملعب مراكش الكبير الذي ستقام على أرضيته الجميلة المباراة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرئاسة الجزائرية…محمد السادس وملوك ورؤساء عزوا تبون في وفاة بوتفليقة