بطل إفريقيا نادي الرجاء الرياضي يتجرع أول هزيمة بالدوري المغربي لكرة القدم

بطل إفريقيا نادي الرجاء الرياضي يتجرع أول هزيمة بالدوري المغربي لكرة القدم

A- A+
  • انهزم نادي الرجاء الرياضي، قبل قليل من يومه الجمعة، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بهدف دون رد، في المباراة الذي جمعته بنادي الفتح الرباطي، برسم الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

    وتلقى بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية أول هزيمة له في مشواره بالبطولة الوطنية لكرة القدم، من أصل 6 مواجهات أجراءها فريق الرجاء خلال الموسم الجاري، مع تسجيل 5 مؤجلات للفريق الأخضر من منافسات الدوري المغربي.

  • وتمكن متوسط ميدان نادي الفتح الرباطي، كريم ين عريف من توقيع الهدف الوحيد للفريق الرباطي، في حدود الدقيقة 18 من الشوط الأول، ليضمن بذلك أبناء وليد الركراكي، ثالث فوز من أصل 10 مباريات بالبطولة الوطنية لكرة القدم.

    وعرفت بداية المباراة حدثا متميزا، بإقامة عناصر الفتح الرباطي لممر شرفي لفائدة لاعبي الرجاء الرياضي، الحاصل على لقب كأس الكونفدرالية لكرة القدم خلال الأسبوع الماضي.

    وظهرت العناصر الرجاوية بمستوى متواضع جدا طيلة دقائق المباراة، واعتمد المدرب الإسباني غاريدو، على مجموعة من اللاعبين البدلاء، إذ فضل إراحة الأساسيين، من أجل الاستعداد لإياب كأس زايد للأندية الأبطال، الذي يجرى يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة تجمعه بنادي الإسماعيلي على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خالد ايت الطالب يجري مباحثات مع فلاستيميل فالك وزير الصحة بجمهورية التشيك