”الرجاء العالمي” يحدد شروط الترشح لرئاسته

”الرجاء العالمي” يحدد شروط الترشح لرئاسته

A- A+
  • حدد الرجاء الرياضي شروط الترشح لمنصب رئيس المكتب المديري للنادي وهو المنصب الذي سيتم إنتخاب صاحبه خلال الجمع العام المقبل للرجاء المزمع انعقاده في الـ 27 من غشت المقبل.

    وأعلنت إدارة الرجاء الرياضي في بلاغ لها اليوم الأربعاء، إلى علم المنخرطين بالنادي، أنه تطبيقا لمقتضيات المادة 23 من القانون الأساسي للنادي سيتم انتخاب رئيس وأعضاء المكتب المديري الجديد تحت البندة الـ 10 من جدول أعمال الجمع العام العادي المزمع انعقاده يوم الجمعة 27 غشت 2021، في الزمان والمكان اللذان سيتم تحديدهما لاحقا.

  • وذكر الرجاء أيضا على أن المترشح لمنصب رئاسته يجب أن يقدم لائحة الترشيحات ويكون هو وكيلها، وأن تتضمن عددا من الأسماء يعادل عدد مقلعد المكتب المديري الواجب شغله.

    وأضاف الرجاء أنه على المرشح لمنصب الرئاسة بصفته وكيلا للائحة أن يقدم اللائحة مدعومة بإمضاءات المترشحين مصادق عليها لدى السلطات المحلية وأن يقدم في اللائحة جنس المترشحين وأسمائهم الشخصية والعائلية، كما ينص عليها ذلك القانون الأساسي للنادي.

    وأن يقدم اللائحة للكتابة العامة للنادي في ظرف مختوم 8 أيام على الأقل قبل تاريخ انعقاد الجمع العام المقبل، مشيرا إلى أن آخر أجل لتقديم وقبول لائحة الترشحات هو يوم الأربعاء 18 غشت 2021 على الساعة 12:00 زوالا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي