الرجاء يطمح لإهداء لقب افريقي جديد للكرة المغربية قبل نهاية سنة 2018

الرجاء يطمح لإهداء لقب افريقي جديد للكرة المغربية قبل نهاية سنة 2018

الرجاء - فيتا كلوب | نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

A- A+
  • يطمح نادي الرجاء الرياضي، خلال أمسية يومه السبت، إلى إحراز ثاني ألقابه في تاريخه ضمن مسار مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عندما يواجه في تمام الساعة الثامنة، نادي فيتا كلوب، على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، برسم إياب نهائي كأس الكاف.

    ويرغب الفريق الرجاوي لإحراز اللقب الإفريقي، وإهداء الكرة المغربية لقبا جديدا ينضاف إلى عدد الكؤوس المتواجدة حاليا بخزائن الأندية المغربية المتوجة بالألقاب الإفريقية.

  • الرجاء الفائز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة،على خصمه فيتا كلوب، سيحاول مناقشة لقاء اليوم بطريقة ذكية، لأن الفريق الكونغولي لن يرضى بمغادرة الكأس أراضيه، وسيحاول بشتى الطرق العودة في النتيجة وانتزاع اللقب، إلى أن العناصر المغربية واعية أن الجماهير الرجاوية والمغربية على حد سواء لن ترضى إلا بإحراز اللقب ولا شيء غير اللقب.

    جيل الرجاء سنة 2003، كان آخر من توج بالتاج الإفريقي، بالنسبة للقلعة الخضراء، أهداف أبوشراون لازلت في ذاكرة محبي وعشاق النسر، وترى في ابن الفريق محمود بن حليب أفضل سلف لخير خلف، بعد استطاع التربع على عرش هدافي كأس الكونفدرالية خلال الموسم الحالي.

    الرجاء – كأس الكونفدرالية 2003

    قبل نهاية سنة 2018، بأقل من شهر ستكون أفضل هدية يتم إهدائها للكرة المغربية، هي تتويج الرجاء بلقب اليوم، الأمر لن يكون سهلا رغم الفوز العريض في لقاء الذهاب، لأن من رأي طريقة اسعداد جماهير فيتا كلوب، سيكون متيقن أن كل شيء ممكن في عالم المستديرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس