أعضاء عصبة مراكش آسفي يجددون الثقة في عبد العزيز العلوي

أعضاء عصبة مراكش آسفي يجددون الثقة في عبد العزيز العلوي

A- A+
  • تم، أمس السبت بالمركب الاجتماعي لوزارة العدل بمراكش، انتخاب عبد العزيز العلوي الموذني بالإجماع، رئيسا للعصبة الجهوية مراكش آسفي لكرة القدم خلال الجمع العام الانتخابي التأسيسي للعصبة الذي عرف حضور 93 من بين 110 ممثلا للأندية المنضوية تحت لوائها.

    وجرى خلال هذا الجمع، الذي حضره جمال السنوسي كممثل للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تقديم لائحتين للمنافسة على رئاسة العصبة الجديدة مراكش آسفي الأولى يقودها “مولاي عبد العزيز العلوي الموذني” والثانية لـ”محمد كاوي” ،حيث حظيت لائحة العلوي الموذني بإجماع ممثلي الأندية الحاضرة ليكون بذلك الرئيس الجديد لهذه العصبة في هيكلتها الجديدة.

  • ويأتي انعقاد الجمع العام التأسيسي للعصبة في إطار إعادة هيكلة العصب الجهوية حسب التقسيم الجهوي، تماشيا مع ما تنص عليه مقتضيات قانون 30-09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة، حيث على كل الجمعيات الرياضية والشركات الرياضية التي تشارك في المنافسات والتظاهرات الرياضية التي لها صيغة الهواية أن تنضم إلى عصبة جهوية تؤسس في كل جهة من الجهات المحدثة بالمملكة.

    ويعد انتخاب “مولاي عبد العزيز العلوي” رئيسا لعصبة مراكش آسفي هو الخامس بعد ما ظل لأربع فترات انتدابية رئيسا لعصبة الجنوب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة