بعثة حسنية أكادير تغادر صوب عاصمة النيجير لخوض إياب الدور التمهيدي لكأس الكاف

بعثة حسنية أكادير تغادر صوب عاصمة النيجير لخوض إياب الدور التمهيدي لكأس الكاف

A- A+
  • غادرت قبل قليل، من ليلة يومه السبت 1 دجنبر 2018، بعثة فريق حسنية أكادير أرض الوطن عبر مطار محمد الخامس في اتجاه عاصمة النجير “نيامي”، وذلك استعدادا للمواجهة التي ستجريها ضد فريق الحرس الوطني للنيجير يوم الثلاثاء المقبل، برسم إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية “الكاف”.

    وأكدت مصادر “شوف تيفي”، أن طائرة كتيبة المدرب الأرجنتيني “كاموندي” قد أقلعت عند حدود الساعة 22:30 من ليلة اليوم في رحلة مباشرة نحو “نيامي”، وستستغرق حوالي 4 ساعات.

  • وأضافت ذات المصادر، أن الغزالة السوسية سافرت للنيجير بكامل عناصرها الأساسية، ولا تعاني من أي مركب نقص، وفي أجواء حماسية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تعزز بها الرباعية التي فازت بها في مباراة الذهاب بملعب أدرار، وانتزاع بطاقة التأهل من قلب العاصمة “نيامي”، بالرغم من أن كل الظروف تلعب لصالح الفريق، خاصة بعد الحصة الثقيلة التي أمطر بها شباك الخصم.

    جدير بالذكر، أن لقاء الإياب، سيجرى يوم الثلاثاء 4 دجنبر القادم، على أرضية ملعب “جينرال سيني كونتش” في مدينة نيامي، بعدما انتهى لقاء الذهاب لصالح فريق الحسنية بنتيجة أربعة أهداف دون رد في المباراة التي أجريت يوم الثلاثاء الماضي على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس