بقيادة متولي والشابي .. الرجاء يخوض آخر حصة تدريبية بمعنويات مرتفعة

بقيادة متولي والشابي .. الرجاء يخوض آخر حصة تدريبية بمعنويات مرتفعة

A- A+
  • أجرى فريق الرجاء الرياضي حصة تدريبية صبيحة يومه السبت، وذلك بمركز تدريباته “الوازيس”، استعدادا للمباراة التي سيخوضها ضد فريق أورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا غدا الأحد، لحساب لقاء الإياب من ربع نهائي كأس الكونفيدرالية لكرة القدم.

    ويقف الفريق الرجاوي بقيادة المدرب التونسي لسعد الشابي من خلال هذه الحصة التدريبية الأخيرة له قبل مواجهة الفريق الجنوب الإفريقي، على أدق التفاصيل الخاصة بلاعبيه، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية غدا الأحد على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

  • وشهدت الحصة التدريبية التي خاضتها توليفة النسور الخضر ، حضور كل اللاعبين المعول عليهم لقيادة النسر الرجاوي إلى محطة نصف نهائي، في مقدمتهم القائد محسن متولي الذي يعود إلى المنافسة الإفريقية بعد غيابه عن لقاء الذهاب ضد الفريق الجنوب الإفريقي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، إلى جانب الأسماء الشابة الساعية في كل حضور إلى إبراز قدراتها مع الفريق.

    أسرة الرجاء الرياضي من جمهور عاشق ومكتب مسير، تعول على كل اللاعبين، من أجل تحقيق النصر غدا الأحد والعبور بالفريق إلى محطة نصف نهائي المسابقة القارية، ولم لا مواصلة المشوار حتى المباراة النهائية وخطف اللقب الإفريقي الثمنين، في ظل الأزمة التي تعصف ببيت كل الأندية الوطنية الناشطة في قسمي البطولة الإحترافية لكرة القدم الأول والثاني .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إدارة الحموشي تفرج عن تعيينات جديدة بولاية أمن بني ملال