البنزرتي: وصلو 5 فرق عربية إلى ربع نهائي العصبة إنجاز ”ممتاز جدا”

البنزرتي: وصلو 5 فرق عربية إلى ربع نهائي العصبة إنجاز ”ممتاز جدا”

A- A+
  • اعتبر التونسي فوزي البنزرتي بلوغ خمسة فرق عربية مرحلة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالإنجاز الممتاز جدا، وذلك قبل مواجهة فريقه الوداد الرياضي مضيفه مولودية الجزائر مساء اليوم الجمعة، بملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائري في دور الربع من المسابقة القارية.

    وأشاد فوزي البنزرتي بوصول 5 فرق عربية إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة فريقه الوداد الرياضي بمضيفه مولودية الجزائر، مؤكدا أن ذلك يعتبر إنجازا جيدا جدا، أما بخصوص مباراة الفريق الأحمر مع الفريق الجزائري قال البنزرتي: ” “ليست هناك مباراة سهلة أو مباراة صعبة، الأمر رهين بطريقة التعامل معها، ولكل المباريات أهميتها”.

  • وأضاف البنزرتي: “أعرف الفرق الجزائرية جيدا، ومباراة الـ “ديربي” دائما ما تكون صعبة، وبالتالي يصعب التكهن بأي نتيجة”، مبرزا أن “كل فريق يتهيأ على جميع المستويات ليكون هو الأفضل، ويفوز باللقاء، وبطبيعة الحال نحن جاهزون”.

    يشار أن خمسة فرق عربية تأهلت إلى مرحلة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وهي الوداد الرياضي ممثل المغرب ومولودية الجزائر وشباب بلوزداد الجزائريان، والأهلي المصري والترجي التونسي، أما باقي الفرق المشكلة لدور الربع فهي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ومواطنه وكايزر شيفس، إضافة إلى سيمبا التنزاني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رئيس الحكومة:نسبة نجاح تلاميذ البكالوريا هذا العام فاقت السنة الماضية بخمس نقاط