أيت منا لشوف TV:لم نخصص أي منح استثنائية للاعبينا من أجل هزم الودادفي كأس العرش

أيت منا لشوف TV:لم نخصص أي منح استثنائية للاعبينا من أجل هزم الودادفي كأس العرش

A- A+
  • أيت منا لـ ”شوف تيفي”: ”لم نخصص أي منح استثنائية للاعبينا من أجل هزم الوداد في كأس العرش”

    أكد هشام أيت منا، رئيس المكتب المديري لنادي شباب المحمدية لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أنه لم يخصص أي منح استثنائية للاعبيه من أجل دعمهم قبل مباراة الوداد الرياضي المرتقبة يوم الأربعاء المقبل، برسم ربع نهائي كأس العرش.

  • وأضاف أيت منا، أنه اجتمع مع لاعبيه منذ بداية الموسم الكروي الجاري ووعدهم بمنحهم منحا خاصة في حالة تألقهم على مستوى منافسات كأس العرش حيث أكد لهم أنهم سيتوصلون بمنح مختلفة حسب كل دور، مفندا في الوقت نفسه كل الأخبار التي تم ترويجها مؤخرا عبر مختلف الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي كون أيت منا خصص منحا استثنائية كبيرة للاعبيه في حالة تغلبهم على الوداد يوم الأربعاء المقبل.

    وفي سياق متصل، كان شباب المحمدية قد قهر نادي الوداد الرياضي خلال اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، حيث كان أبناء الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم من تحقيق نقاط المباراة الثلاث من قلب “دونور” لولا عامل الحظ الذي وقف سدا منيعا ضده.

    يشار إلى أن نادي شباب المحمدية سيحل ضيفا ثقيلا يوم الأربعاء المقبل، على حساب الوداد الرياضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة العاشرة ليلا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السلطان بدر بانون يسجل ضربة جزاء للأهلي ويقوده إلى فوز جديد في الدوري المصري