الماغودي يطالب حكومة العثماني بدعم الأندية في أزمتها المالية

الماغودي يطالب حكومة العثماني بدعم الأندية في أزمتها المالية

A- A+
  • كعادته يثير الاهتمام والنقاش بالعديد من النقاط المهمة التي تخص الرياضة الوطنية على العموم وكرة القدم على وجه الخصوص، ذلك هو الناقد الرياضي محمد الماغودي، الذي وفي خطوة جديدة طالب رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بتقديم كل الدعم للأندية المغربية، وذلك بعدما عانت خلال مرحلة كورونا ولازالت.

    الماغودي ومن خلال تدخله عبر “شوف سبور” في برنامج “حديث الكوايرية” ، أكد على أن الحكومة عليها أن تقدم الدعم المالي الذي أرهق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خصوصا الفرق الكبيرة التي تمثل المملكة في المنافسات الخارجية من قبيل الرجاء والوداد، وذلك بهدف أن تواصل هذه الأندية تحقيق أهدافها.
    وأضاف محمد الماغودي في رسالته إلى سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، أن كل الأندية المغربية تضررت كثيرا جراء جائحة كورونا، خصوصا تلك التي تمتلك جماهير كثيرة وكانت هذه الأخيرة تملأ المدرجات وتساهم بقوة في إقتصاد أنديتها كالرجاء والوداد مثلا، مشددة في حديثه على ضرورة دعم الحكومة لهذه الأندية كي تستفيد كما استفادت قطاعات أخرى من الدعم.
    وتابع الماغودي قوله : ” لا يمكن أن تستفيد مجموعة من القطاعات من الدعم خلال مرحلة كورونا ولا تستفيد الأندية الكروية هي الأخرى . مع العلم أن قطاع الرياضة قطاع نشيط ويفيد الدولة في مجموعة من الأشياء. إذا حتى هو يستحق الدعم والمساندة في هذه الظرفية الصعبة “.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمهور الماص لكرة السلة يطالب القناة الرياضية بنقل مباريات مجموعة الشمال