الشابي:البنزرتي لعب دورا كبيرا في تدريبي للرجاءونصح مسؤولي النسور بالتعاقد معي

الشابي:البنزرتي لعب دورا كبيرا في تدريبي للرجاءونصح مسؤولي النسور بالتعاقد معي

A- A+
  • لسعد الشابي : البنزرتي لعب دورا كبيرا في تدريبي للرجاء ونصح مسؤولي النسور بالتعاقد معي وأنتظر الديربي لمواجهته

    كشف التونسي لسعد الشابي أن مواطنه فوزي البنزرتي الذي يشرف حاليا على تدريب الوداد الرياضي كان له دور في تعيينه كمدرب للرجاء الرياضي، الذي تعاقد معه منذ أيام للإشراف على قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

  • ونفى لسعد الشابي في تصريح لإذاعة “إف إم” التونسية أن يكون مسؤولو الرجاء قد تواصلوا معه بعد نهاية مباراة النسور أمام فريق الإتحاد المنستيري التونسي في كأس الكاف وهو الفريق الذي استقال الشابي من تدريبه قبل الالتحاق بالرجاء.

    وأكد الشابي أن مسؤولي الرجاء الرياضي استشاروا قبل الدخول في مفاوضات معه المدرب السابق للفريق فوزي البنزرتي والذي يشرف حاليا على تدريب الغريم الوداد الرياضي بحكم أنه تونسي مثله فنصحهم بالتوقيع معه وتعيينه مدربا للفريق الأخضر.

    وعبر لسعد الشابي المدرب الجديد للرجاء الرياضي عن شكره لفوزي البنزرتي على الدور الذي لعبه في تعيينه مدربا للرجاء مؤكدا أن ما قام به البنزرتي ليس سهلا إذ يمكن أن يتحمل المسؤولية في حالة لم تمشي معه النتائج.

    كما عبر لسعد الشابي عن اشتياقه لمواجهة فوزي البنزرتي في مباراة الديربي بين الرجاء والوداد الرياضيين، مشددا على أن البنزرتي هو كبير المدربين التونسيين، وأن الديربي البيضاوي ستكون داخله مواجهة تونسية بين لسعد الشابي والبنزرتي الذي كان له دور كبير في وجوده الأن بالمغرب لقيادة فريق كبير كالرجاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي