أمين نوارة: راسلنا الجامعة لتأجيل مباراة سريع وادي زم والوداد..ولم نتوصل بأي رد

أمين نوارة: راسلنا الجامعة لتأجيل مباراة سريع وادي زم والوداد..ولم نتوصل بأي رد

A- A+
  • أمين نوارة لـ “شوف تيفي”.. راسلنا جامعة الكرة لتأجيل مباراة سريع وادي زم والوداد.. ولم نتوصل بأي رد

    أكد أمين نوارة، رئيس المكتب المديري لنادي سريع وادي زم لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أنه راسل رسميا الجامعة الملكية المغربية للعبة، من أجل تأجيل مباراة فريقه المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل أمام خصمه الوداد الرياضي، برسم دور ثمن نهائي منافسات كأس العرش.

  • وأضاف ذات المتحدث، أن مكتبه المديري لم يتوصل إلى حدود كتابة هذه الأسطر بأي رد من جامعة الكرة على مراسلة الفريق بخصوص تأجيل لقاء “RCOZ” و “الواك” من عدمه، مشيرا إلى أن فريقه مستعد لأي سيناريو، ولو أن الفريق سيكون متضررا في حالة إجراء المباراة في موعدها المحدد من قبل، بسبب الإرهاق.

    وأفاد نوارة في التصريح نفسه، أن فريقه سريع وادي زم سيخوض لقاء مهما يوم السبت المقبل أمام مضيفه أولمبيك آسفي، برسم الجولة الثانية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية بداية من الساعة العاشرة ليلا، وسيكون الفريق مجبرا على العودة إلى مدينة وادي زم في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، على أن يلاقي الوداد الرياضي يوم الثلاثاء المقبل في ظرف زمني وجيز.

    يشار أن الفائز في مباراة الوداد الرياضي وسريع وادي المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل، سيواجه شباب المحمدية في دور ربع نهائي كأس العرش نادي شباب المحمدية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي