بعد فوزه بعضوية داخل مجلس ”الفيفا”.. الناصيري يهنئ زميله فوزي لقجع

بعد فوزه بعضوية داخل مجلس ”الفيفا”.. الناصيري يهنئ زميله فوزي لقجع

A- A+
  • تقدم المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه سعيد الناصيري، بتهانيه الخالصة بنجاح المغرب في حجز مقعد داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا”، ممثلا بفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

    ونشر الفريق الأحمر بلاغا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أفاد من خلاله أن “نادي الوداد الرياضي يسجل بفخر نجاح احتضانه لجمع عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، والتنظيم المحكم رغم الظروف الصحية التي يمر منها العالم وإفريقيا بسبب استمرار تفشي جائحة فيروس “كورونا” المستجد، ما أكسب البلاد إشعاعا دوليا، بحضور رئيس “الفيفا” جياني انفانتينو”.

  • “ولا يفوت النادي بكل مكوناته، اعتزازه بالإشادة بالدور الريادي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والذي جاء على لسان المشاركين في الجمع العام ل”الكاف” وعلى رأسهم رئيس الجهاز الجديد الجنوب إفريقي تسيبي موسيماني”، يضيف البلاغ.

    وحسب المصدر نفسه، “أكد الجميع ما صنعه جلالة الملك محمد السادس للمملكة من حضور سياسي ودبلوماسي واقتصادي وثقافي قوي في القارة الإفريقية، ما أكسب المغرب مكانة متقدمة بفضل قيادته الرشيدة، ووضعه على سكة الازدهار وكسب المزيد من الأصدقاء الذين يدعمون المغرب، وأبان مؤخرا على قدرته في تجميع جميع الأطراف تحت لواء واحد عنوانه الوحدة الإفريقية، والتي ما فتئ صاحب الجلالة في التأكيد عليها في جميع المحافل الوطنية والقارية والدولية”.

    واختتم البلاغ ذاته، أن “نادي الوداد الرياضي، ومكوناته، وباقي أسرة كرة القدم المغربية والإفريقية، يتطلع أن تكون تمثيلية فوزي لقجع في جهاز “الفيفا” مثمرة وصلبها الدفاع عن مصالح رياضتنا الوطنية والقارية”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مباحثات بين نائب وزير الخارجية الروسي وسفير المغرب بموسكو حول الصحراء