لائحة جمال السلامي لمواجهة الدفاع الجديدي

لائحة جمال السلامي لمواجهة الدفاع الجديدي

A- A+
  • يحل فريق الرجاء الرياضي مساء يومه الأحد، ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي بالجديدة، ضمن الجولة الـ 8 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    واختار جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي لخوض المباراة أمام الدفاع الحسني الجديدي لائحة تضم كلا من حراس المرمى أنس الزنيتي ومحمد بوعميرة وأمير الحداوي، وفي الدفاع عمر بوطيب، ومروان هدهودي، وإلياس الحداد، وصومايلا واتارا، وعبد الإله مدكور، وأسامة سوكحان، ويتواجد في وسط الميدان كل من محمد زريدة، وبدر بولهرود، وفابريس نغوما، وزكرياء الوردي، ومحمد المكعازي، وعبد الإله الحافيظي، وأيوب نناح، فيما ضمت اللائحة على مستوى الهجوم كلا من محمود بنحليب، ونوح السعداوي، وسفيان رحيمي، وبين مالانغو.

  • وتعرف لائحة الرجاء أمام الدكاليين عددا من الغيابات يبقى أبرزها إستمرار غياب قائد الفريق محسن متولي، وعدم تواجد كل من عمر العرجون، وعبد الرحيم الشاكير، وعبد الجليل جبيرة، و سند الورفلي.

    ويدخل الرجاء مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف تحقيق الفوز لاسترجاع صدارة البطولة في انتظارما ستسفر عنه نتائج الجولة الـ 8، وذلك لمواصلة الدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رئيس شبيبة الأحرار بكلميم يلتحق بحزب الاستقلال