عــاجل:الحكم يحرم المنتخب المغربي من الانتصار التاريخي على اسبانيا في مونديال روسيا

عــاجل:الحكم يحرم المنتخب المغربي من الانتصار التاريخي على اسبانيا في مونديال روسيا

رأسية النصيري التي منحت الهدف الثاني للمغرب ضد اسبانيا

A- A+
  • مرة أخرى ، تحكيم مونديال روسيا ظلم المنتخب المغربي الذي ظهر بمستوى جد مشرف أمام المنتخب الاسباني /حيث تمكن الأسود من تحقيق التعادل الإيجابي مع المنتخب الإسباني، بهدفين لمثلهما ، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم روسيا 2018.

    وكان المنتخب المغربي سباقا لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 على يد خالد بوطيب ، بعد أن خطف الكرة من منتصف الملعب وواجه الحارس الإسباني دي خيا بثقة واضعاً الكرة في المرمى، فيما نجح لاعب المنتخب الإسباني إيسكو بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19.

  • وفي الدقيقة 56 العارضة تحرم أمرابط من الهدف الثاني ، بعدما أرسل قذيفة قوية لم تترك مجالا للحارس الإسباني، وفي الدقيقة 81 سجل يوسف النصيري الهدف الثاني بعد ركنية نفذها فيصل فجر في اتجاه منطقة الجزاء، حيث ارتقى لها يوسف النصيري برأسية وأرسلها إلى شباك دي خيا، وقبل نهاية المباراة بدقائق تمكن ياغو اسباس من تعديل الكفة لـ”لاروخا” في الدقيقة 92 .

    وكان المنتخب الإسباني قد وجد أمامه خلال المباراة جدارا قويا لمدافعي المنتخب المغربي ، الذين نجحوا في تطبيق الخطة دفاعيا ومنعوا نجوم المنتخب الإسباني من الاقتراب من شباك حارسهم. وظلت الكرة ملعوبة في نصف ميدان المنتخب المغربي فقط، حيث اكتفى المنتخب المغربي بقطع الكرات وتشتيتها صوب الحارس الإسباني دي خيا أو للدفاع.

    وبهذا التعادل الإيجابي رفع المنتخب الإسباني رصيده من النقاط إلى 5 نقاط في الرتبة الأولى رفقة المنتخب البرتغالي الذي تعادل مع المنتخب الإيراني (4 نقاط) بهدف في كل شبكة ، فيما رفع الأسود رصيدهم إلى نقطة واحدة في المركز الأخير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    التقدم والاشتراكية: الاحتلال الإسرائيلي يتحدى العالم ويدعو العرب للتحرك السريع