عموتة : لم ندخل الشان كأبطال ولدينا طموح لتشريف المغرب كما فعل السلامي ومجموعته

عموتة : لم ندخل الشان كأبطال ولدينا طموح لتشريف المغرب كما فعل السلامي ومجموعته

A- A+
  • أكد الناخب الوطني الحسين عموتة أن الجيل الحالي من المنتخب الوطني المغربي المحلي، الذي يشرف على تدريبه في كأس أمم إفريقيا للمحليين التي تجرى حاليا في الكاميرون، لديه طموح لتشريف الكرة المغربية كما فعل الجيل الذي سبقه سنة 2018.

    وقال الحسين عموتة في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام الكاميرون: “لم ندخل مغامرات “الشان” ونحن أبطال، لا نعتبر أنفسنا أبطالا، كنا أبطالا بالمجموعة التي أشرف عليها جمال السلامي الذي نشكره على تشريفه للكرة المغربية، صحيح لدينا عدد من اللاعبين الذين شاركوا في النسخة السابقة التي توج بها المغرب، لكن هناك مجموعة آخرى لم تشارك، نحن دائما لدينا الطموح، فأولا نلعب لأسمائنا ولقيمتنا ونلعب لنشرف الكرة المغربية”.

  • وأضاف عموتة أن الدورة الحالية من كأس أمم إفريقيا للمحليين بالكاميرون، لم تقم في نفس الظروف التي أقيمت فيها النسخة الماضية بالمغرب، إضافة إلى المشكل الصحي لفيروس كورونا الذي له تداعيات سلبية.

    ويواجه المنتخب الوطني المغربي المحلي بقيادة الحسين عموتة مساء يومه الأربعاء، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين الكاميرون مستضيف الدورة، حيث سيسعى أسود الأطلس إلى تجاوز الأسود غير المروضة من أجل التأهل إلى نهائي البطولة ومواصلة الدفاع عن اللقب الذي توج به المغرب سنة 2018.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية السجون:عائلة السجين “م.ل.ه” لم تتقيد بالتدابير الصحية والوقائية للزيارة