فجر يوضح للمغاربة واقعة الهاتف في التداريب استعدادا لمواجهة إسبانيا بمونديال روسيا

فجر يوضح للمغاربة واقعة الهاتف في التداريب استعدادا لمواجهة إسبانيا بمونديال روسيا

فيصل فجر، و هو يتصفح هاتفه أثناء التداريب

A- A+
  • خرج فيصل فجر لاعب المنتخب المغربي، عن صمته، بعد واقعة الهاتف في تداريب الأسود، استعدادا لمواجهة المنتخب الإسباني مساء اليوم الإثنين، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

    ونشر فجر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي” إنستغرام”، أكد فيها ” اليوم سنواجه إسبانيا ، الكل متحفز لتقديم أقصى ما يملك إن شاء الله. قبل أن يتم تقديم تفسير خاطئ للصورة، أريد إثارة انتباه الجميع إلى أننا “اللاعبون” نقوم بالإحماء عادة باستعمال خلفية موسيقية ، هذا يدخل ضمن الطرق المتبعة في تداريبنا لضبط إيقاع نتبعه و هو ما يفسر إحضارنا لجهاز آيباد و مكبر صوت. تعليمات تلقيتها و تتبعتها دائما، لم يكن الأمر أبدا قضية استمتاع بالهاتف ، فأنا أعرف أهمية المباراة و مكانة كأس العالم و خصوصا أهمية حمل القميص الوطني و تمثيل ألوان بلادي. نركز جميعا على تقديم كل ما لدينا اليوم و هذه الصورة فسرت بشكل مغلوط. أتمنى أن أكون قد وفقت في تفسير الأمر ، ديما مغريب “.

  • وكانت الجماهير المغربية، قد عبرت عن غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة لفيصل فجر، وهو يتصفح هاتفه المحمول أثناء إحدى الحصص التدريبية للمنتخب الوطني قبل مواجهة إسبانيا.

    وكان المنتخب المغربي قد ودع نهائيات كأس العالم 2018، بعد الخسارة غير المستحقة، بهدف دون رد أمام المنتخب البرتغالي.

    ويحتل المنتخب البرتغالي والإسباني صدارة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، فيما يأتي المنتخب الإيراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويليه منتخب المغرب في المرتبة الأخيرة بدون نقطة.

    ويذكر أن المباراة بين المنتخب المغربي و المنتخب الإسباني ستجرى اليوم الإثنين، ابتداءً من الساعة السابعة مساء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية