بسبب العشوائية في التسيير.. جامعة الكرة تحرم المغرب التطواني من منحته السنوية

بسبب العشوائية في التسيير.. جامعة الكرة تحرم المغرب التطواني من منحته السنوية

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت حرمان نادي المغرب التطواني لكرة القدم، من المنحة المخصصة للنقل التلفزي والبالغة حوالي مائتي مليون سنتيم، بسبب العشوائية في التسيير والديون الكبيرة المتراكمة على “الماط” والتي تسبب فيها الرئيس السابق عبد المالك أبرون.

  • وأضافت المصادر ذاتها، أن أبرون، ترك الفريق التطواني في ضائقة مالية كبيرة، تسببت للمكتب الحالي لـ “الحمامة البيضاء” في مشاكل عديدة أبرزها عدم توصل الفريق بمنح جامعة الكرة خلال السنوات القليلة الأخيرة، مشيرا أن الرئيس الحالي رضوان الغازي يعمل على فك مجموعة من الديون التي تركها المكتب السابق، كما ضخ مبالغ مالية مهمة من ماله الخاص لتجاوز الأزمة.

    وأفادت نفس المصادر، أنه منذ مغادرة أبرون للمغرب التطواني والفريق يتخبط في مشاكل مالية عديدة بسبب عدم دفعه للمستحقات المالية للاعبين السابقين الذين تعاقد معهم، إضافة لعدم أدائه للعديد من واجبات كراء المنازل التي كان يقطن بها اللاعبون، مبرزا أن الغازي كلما وضع حدا لمشكلة يصطدم بمشكلة آخرى بسبب سوء تسيير الرئيس السابق عبد المالك أبرون.

    يشار أن المكتب المديري للمغرب الرياضي التطواني الذي يترأسه محمد رضوان الغازي، كلف لجنة خاصة تتكون من لاعبين قدماء وشخصيات لها دراية كبيرة في كرة القدم، لتعيين مدرب جديد للفريق خلفا للمدرب السابق خوان خوسيه ماكيدا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي