بعد هزيمته أمام الوداد.. الدفاع الحسني الجديدي يلجأ للجامعة

بعد هزيمته أمام الوداد.. الدفاع الحسني الجديدي يلجأ للجامعة

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، الذي يترأسه عبد اللطيف المقتريض، راسل رسميا مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الاحتجاج على الحكم محمد النحيح الذي أدار لقاء الفريق يوم الأربعاء الماضي، أمام الوداد الرياضي، برسم الجولة الثانية لحساب منافسات الدوري الاحترافي، بسبب تأثيره على نتيجة اللقاء.

  • وأضافت ذات المصادر، فإن إدارة الفريق “الدكالي” قررت الاحتجاج بقوة على مديرية التحكيم، بسبب ارتكاب الحكم النحيح للعديد من الأخطاء التي أثرت سلبا على نتيجة لقاء الفريق أمام الوداد والتي تجرع من خلالها أصدقاء العميد المهدي قرناص الهزيمة الثانية تواليا، مشيرة أن مسؤولي الدفاع الجديدي ينتظرون تفسيرا مقنعا من المديرية لما وقع في المباراة المذكورة سلفا.

    وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد تغلب على نادي الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدف دون مقابل نجح في تسجيله اللاعب “الودادي” أيوب الكعبي، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب أحمد العبدي بمدينة الجديدة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الدفاع الحسني الجديدي كان قد انهزم منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري في مناسبتين متتاليتين أمام فريقي أولمبيك آسفي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وضد الوداد بهدف دون مقابل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إقرار القاسم الانتخابي يخرج وزراء العدالة والتنمية السابقين عن صمتهم