البنزرتي يبعد ثمانية لاعبين عن الوداد قبل اللقاء الأول أمام يوسفية برشيد

البنزرتي يبعد ثمانية لاعبين عن الوداد قبل اللقاء الأول أمام يوسفية برشيد

A- A+
  •  

    يستقبل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بقيادة مدربه الجديد التونسي فوزي البنزرتي، خصمه يوسفية برشيد، برسم الجولة الأولى لحساب منافسات البطولة الاحترافية “إينوي”، محروما من خدمات مجموعة من اللاعبين لأسباب مختلفة.

  • وقرر البنزرتي إبعاد كل من اللاعبين محمد فرحان، إبراهيم نجم الدين، حمزة أسرير، أيوب بن الشاوي، وعبد اللطيف نوصير، بسبب عدم دخولهم في مفكراته خلال هذه المباراة، بينما سيغيب عن الفريق الأحمر كل من سفيان المودن، أيوب العملود والشيخ إبراهيم كومارا بسبب عدم تعافيهم من الإصابة التي تعرضوا لها في وقت سابق.

    وفي المقابل، وجه “شيخ المدربين” الدعوة لكل من اللاعبين، رضا التكناوتي، عيسى السيودي، محمد رحيم، أشرف داري، يحيى عطية الله، بدر كدارين، زكرياء كياني، أمين أبو الفتح، وليد الكرتي، يحيى جبران، أيوب سكومة، صلاح الدين السعيدي، سفيان كركاش، أنس سرغات، أيمن الحسوني، بابا توندي، أيوب الكعبي، بديع أووك، زهير مترجي، مؤيد اللافي وسايمون مسوفا.

    تجدر الإشارة إلى أن مباراة الوداد الرياضي ويوسفية برشيد سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة السابعة والنصف حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إقرار القاسم الانتخابي يخرج وزراء العدالة والتنمية السابقين عن صمتهم