الجامعة تحصر حضور الصحافيين في شخصين وتعطي توصيات هامة للمسؤولين الإعلاميين

الجامعة تحصر حضور الصحافيين في شخصين وتعطي توصيات هامة للمسؤولين الإعلاميين

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم -صورة أرشيفية

A- A+
  • نشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر موقعها الرسمي الميثاق الإعلامي الذي سيتم اعتماده من قبل المسؤولين الإعلاميين للأندية الوطنية الخاص بالبطولة الاحترافية خلال الموسم الكروي 2020-2021، والذي سينطلق يوم الجمعة 4 دجنبر الجاري.

    ومنعت جامعة الكرة حضور الصحافيين إلى أرضية الملعب لتغطية مباريات البطولة، وذلك في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا بالبلاد، حيث سيكون مسموحا للأندية الوطنية بحضور مصور ومسؤولها الإعلامي فقط.

  • وأصرت جامعة لقجع، على ضرورة إرسال المسؤول الإعلامي للفريق المستقبِل، تشكيلة الفريقين المتنافسين للقناة الناقلة للمباراة، وللخلية الإعلامية التابعة للجامعة قبل ساعة من انطلاق اللقاء.

    وأعطت الجامعة دليلا إعلاميا مفصلا لممثلي الأندية، يجب اتباعه، والمتمثل في التقاط الصور أثناء وصول الفريقين للملعب، وصور عميدي الفريقين مع الطاقم التحكيمي، والصور الرسمية للمباريات إضافة للتصريح الرسمي للمدربين بعد نهاية اللقاء.

    يشار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد حددت يوم الرابع من شهر دجنبر الجاري كموعد لانطلاق منافسات البطولة الاحترافية في نسختها الجديدة التي ستحمل اسم مستشهر جديد “إينوي”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مريم العوفير تطلب إعفاءها من تقديم النشرات الإخبارية بالقناة الأولى