حصري..مدرب الوداد الفرنسي جيرار جاب عون قضائي للناصيري بمركب بنجلون

حصري..مدرب الوداد الفرنسي جيرار جاب عون قضائي للناصيري بمركب بنجلون

الناصيري

A- A+
  • يتواجد في هذه الأثناء من يومه الأربعاء، مدرب نادي الوداد البيضاوي الفرنسي رينيه جيرار، رفقة عون قضائي، بمقر النادي الأحمر بمركب بن جلون، بمعية طاقمه التقني الفرنسي، الذي رافقه في رحلته التدريبية القصيرة، خلال إشرافه على النادي البيضاوي خلال الفترة الماضية.

    وأكدت مصادر خاصة لـ” شوف تيفي”، أن جيرار قرر التوجه إلى مركب بن جلون رفقة عون قضائي، بعدما تعذر عليه لقاء سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، صباح يومه الأربعاء، كما كان مبرمجا سلفا بين الطرفين، حسب اتفاق وقع بينهما ليلة يوم أمس الثلاثاء، و الذي يقضي بمنح الناصيري لجيرار مبلغ “96 مليون سنتيم”، نظير فسخ العقد الموقع بين الطرفين.

  • وأضافت نفس المصادر، أن جيرار نفذ صبره وهو ينتظر الناصيري صباح يومه الأربعاء، محملا بالمبلغ المالي المذكور، مع توصله بأخبار أخرى تؤكد أن الناصيري، أرسل عونا قضائيا إلى الحصص التدريبية التي غاب عنها جيرار خلال اليومين الماضيين، في نفس الوقت كان ” جيرار و الناصيري”، يتشاوران حول طريقة لفسخ العقد، وهو الأمر الذي اعتبره جيرار، طعنا و غدرا من رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصري.

    وذكرت مصادر أخرى، أن رينيه جيرار لن يقبل حاليا بأي حل تفاوضي، بعدما تأكد من نية الناصيري، الذي أقدم على إرسال المفوض القضائي إلى الحصص التدريبية للفريق، ليسجل غياب جيرار عنها، الذي يعلم سلفا أنه ليس موجودا، والأكثر من ذلك أنه هو من يستدعيه لفتح النقاش، مستغلا الأمر لتسجيل ثلاث غيابات على التوالي .

    يشار أن إدارة نادي الوداد الرياضي، قررت الانفصال عن مدرب الفرنسي رينيه جيرار، إلا أن العقد المبرم بين الطرفين لم يتم فسخه لحد الآن، رغم المحاولات الكثيرة من الناصيري، لطي الملف وديا، إلا أن التطورات الأخيرة قد تدخل القضية إلى ردهات المحاكم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خبر سيئ لمستهلكي الشوكلاط: ارتفاع الأسعار ب 350% اليوم الجمعة