انفراد: بيدرو بنعلي يجتمع سرا مع مسؤولي نهضة بركان ويقترب من مغادرة اتحاد طنجة

انفراد: بيدرو بنعلي يجتمع سرا مع مسؤولي نهضة بركان ويقترب من مغادرة اتحاد طنجة

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المدرب الإسباني المغربي خوان بيدرو بنعلي، المدرب الحالي لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، عقد خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من الاجتماعات مع مسؤولي نهضة بركان بشكل سري من أجل تفاوض الطرفين قبل إشرافه على أكاديمية النهضة البركانية الجديدة التي اقتربت من فتح أبوابها بمدينة السعيدية.

    وأضافت ذات المصادر أن اجتماعات بنعلي السرية بمسؤولي الفريق “البرتقالي” فطن لها المكتب المسير لفريق “البوغاز” الشيء الذي خلف استياء كبيرا هناك بـ “عروس الشمال”، مشيرة أن إدارة الفريق الطنجي تأسفت للسلوك غير الأخلاقي الذي أقدم عليه مدرب النادي الذي لا زال يربطه عقد احترافي لموسم رياضي آخر، متعمدة اتخاذ إجراءات صارمة بخصوص هذا الأمر.

  • وفي سياق متصل، كان المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة قد جدد ثقته في المدرب بيدرو بنعلي قبل أيام قليلة من الآن، وذلك بعد أن نجح في الحفاظ على الفريق ضمن أندية قسم الصفوة، كما جددت إدارة النادي ثقتها في مدربه المساعد رفيق عبد الصمد لموسم كروي آخر.

    يذكر أن المدرب بيدرو بنعلي، سبق له وأن أشرف على تدريب مجموعة من الأندية الوطنية أبرزها شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني، اللذين لم ينجح معهما وتمت إقالته في مناسبتين متتاليتين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجزولي:المغرب يجدد التأكيد على تشبثه بتنفيذ اتفاق منطقة التبادل الحر الإفريقية