اعتقال عدائين مغاربة ضمن شبكة لترويج هرمونات محظورة 

اعتقال عدائين مغاربة ضمن شبكة لترويج هرمونات محظورة 

صورة أرشيف

A- A+
  • ألقت السلطة الإسبانية القبض على ثلاثة عدائين مغاربة لتورطهم في شبكة دولية لتوزيع مواد منشطة وهرمونات محرمة دوليا اتخذوا من إسبانيا مقرا للبيع إلى دول منها المغرب وفرنسا. 

    وكشف يومية المساء في عددها الصادر نهاية الأسبوع الجاري، أن الشرطة الوطنية الإسبانية أعلنت أنها ألقت القبض على البطلة “مليكة سحساح” التي فازت مرتين بماراطون سان سيلفستر سالمانتينا وزوجها “رشيد نجيد” المدرب المتقاعد والمقيم  بإسبانيا  وكلاهما له تاريخ في تعاطي المنشطات رفقة الإسباني المغربي “سعيد عيتادي”  الذي يتعامل مع علامات تجارية عالمية وسجله حافل في المنافسة بسبب ترويجهم لمواد منشطة. 

  • وألقت الشرطة الوطنية القبض على ستة رياضيين بينهم إسبان أيضا العديد منهم مازالوا حاليا يتنافسون رياضيا واتهموا بأنهم جزء من شبكة منشطات. 

    ووفقا للشرطة، تقوم المنظمة بتهريب المنشطات لتحسين الأداء الرياضي وقسمت إلى فرعين أحدهما مغربي مقره في كالاتايود وإثيوبي آخر مقره مدريد. 

    وحسب معطيات الشرطة، فإن المنشطات غير المشروعة التي تروج لها الشبكة هي هرمون النمو، هرمون تستوستيرون، الأنسولين أو الفيتامينات عن طريق الحقن ومواد تنشيط الدم عن طريق نقل دم ذاتي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدار البيضاء: المستشفيات تعرف نقصا بسبب البريفي رغم وجود 60% من الأطباء