الأهلي المصري يقسو على الوداد بثنائية نظيفة ويلحق به هزيمة مذلة

الأهلي المصري يقسو على الوداد بثنائية نظيفة ويلحق به هزيمة مذلة

A- A+
  • تعرض نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء يومه السبت لهزيمة قاسية أمام ضيفه الأهلي المصري، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

    وتمكن نادي “القرن” من تسجيل هدف سريع في الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه محمد مجدي أفشة، مستغلا خطأ فادحا من اللاعب يحيى جبران، الشيء الذي كلف فريقه الشيء الكثير وأخرج زملاءه مبكرا من أجواء اللقاء، قبل أن يزيد اللاعب علي معلول من متاعب “وداد الأمة” بتسجيله لهدف ثان في الدقيقة الثانية والستين عن طريق ضربة جزاء، لينتهي اللقاء بهزيمة “القلعة الحمراء” بهدفين دون رد.

  • وعجز الفريق الأحمر عن تحقيق نتيجة إيجابية تحفظ ماء وجهه وتعيد اعتباره، سيما بعد أن أضاع عليه فرصة الحفاظ على درع البطولة الذي عاد لغريمه الرجاء، الشيء الذي خلف استياء جماهيريا كبيرا من قبل محبي وعشاق النادي.

    واعتبرت مجموعة من الجماهير “الودادية” مباشرة بعد هذه الهزيمة المذلة التي تعرض لها بطل إفريقيا سنة 2017 في لقائه اليوم أمام الأهلي، بأفشل وأضعف فريق طيلة الـ 10 سنوات الأخيرة.

    يذكر أن نادي الوداد الرياضي سيشد رحاله يوم الأربعاء المقبل إلى الديار المصرية استعدادا لمباراة الإياب التي ستجمعه بالأهلي المصري نهاية الأسبوع المقبل برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ميزانية كورونا وتضامن المغاربة