الفيفا يرفض التعليق على اختبارات المنشطات للمنتخب الروسي ومغاربة يطالبون بإعادة مباراة المغرب و البرتغال من خلال عريضة عبر الفايسبوك

الفيفا يرفض التعليق على اختبارات المنشطات للمنتخب الروسي ومغاربة يطالبون بإعادة مباراة المغرب و البرتغال من خلال عريضة عبر الفايسبوك

A- A+
  • رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، التعليق على عدد الاختبارات التي خضع لها المنتخب الروسي لكرة القدم، بشأن تناوله للمنشطات، وذلك بعد بدايته القوية في بطولة كأس العالم لكرة القدم، قبل أسبوع.

    وعلى الرغم من أن ”فيفا” وصف روسيا مرارا وتكرارا بأنها ”واحدة من أكثر الفرق اختبارا للمنشطات قبل كأس العالم 2018”، إلا أنه رفض الكشف عما إذا كانت مثل هذه الاختبارات قد أجريت أم لا.

  • وبحسب صحيفة ”تلجراف” البريطانية، فقد برر متحدث باسم ”فيفا” ذلك بقوله: ”عندما يتعلق الأمر بالاختبارات خلال المسابقة، يرجى تفهم أننا لا نستطيع التعليق”.

    وأظهرت القياسات البدنية، احتلال ثلاثة لاعبين من الفريق الروسي، المراكز الأولى للاعبين أصحاب أعلى معدل جري، وقطع مسافات بطول الملعب خلال مباراة واحدة.

    إلى ذلك يطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيفا بإعادة مباراة المغرب والبرتغال عبر عريضة يتم الترويج لها عبر الفايسبوك والتويتر، بحكم أنه الموقع الأكثر تفاعلا وقد يوصل صوت الجماهير وبعض الفعاليات الرياضية إلى الفيفا، بعد أخطاء جد فادحة ارتكبها الحكم الأمريكي الذي أدار المقابلة وحرم المنتخب المغربي من ضربتي جزاء وعدم احتساب خطأ لفائدة خالد بوطيب الذي أعطى هدف لرونالدو في مرمى المنتخب المغربي، وذلك بشهادة كبار محللي القنوات العربية والفرنسية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين