بعد الإقصاء..رونار يسمح للاعبي المنتخب بلقاء أسرهم بروسيا

بعد الإقصاء..رونار يسمح للاعبي المنتخب بلقاء أسرهم بروسيا

الطاقم الطبي, الناخب الوطني, رونار - صورة أرشيفية

A- A+
  • عاد المنتخب الوطني المغربي يومه الخميس 21 يونيو 2018 إلى ملعب شايكا بمدينة فورونيج لاستئناف التداريب، تحضيرا لآخر مباراة للأسود أمام منتخب إسبانيا برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم على الأراضي الروسية.

    وحسب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فإن الحصة التي انطلقت على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي، تابعها ممثلو وسائل الاعلام الدولية المعتمدين لتغطية هذا الحدث الكروي العالمي، وتميزت التداريب بمشاركة جل اللاعبين باستثناء اللاعب يوسف ايت بناصر المصاب، والذي قام بتمارين خاصة رفقة الطاقم الطبي للنخبة الوطنية.

  • وأكدت الجامعة عبر صفحتها بالفيسبوك أن هذه الحصة، كانت خفيفة حيث خص الطاقم التقني اللاعبين الذين خاضوا مباراة أمس أمام البرتغال بتمارين لاستعادة الطراوة البدنية وإزالة العياء، في حين قام باقي اللاعبين بتمارين بدنية وأخرى بالكرة.

    وبعد نهاية هذه الحصة التدريبية، تضيف الجامعة، منح الناخب الوطني اللاعبين فرصة للقاء أفراد عائلاتهم، الذين حضروا لمساندتهم بمدينة فورونيج، مشيرة إلى أن يوم غد الجمعة 22 يونيو، سيعرف إجراء العناصر الوطنية حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بملعب شايكا مقر تداريب الأسود، مع إمكانية أخذ تصريحات بعض اللاعبين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية