المغاربة يطالبون بإطلاق اسم ”أمرابط” على أكبر شوارع مدينة الناظور

المغاربة يطالبون بإطلاق اسم ”أمرابط” على أكبر شوارع مدينة الناظور

A- A+
  • طالب مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بمدينة الناظور، إطلاق اسم نجم المنتخب المغربي نورالدين أمرابط، على أحد الشوارع الكبيرة الموجودة وسط المدينة، اعترافا له بالأداء الكبير الذي قدمه خلال المباراة التي جرت يوم أمس الأربعاء، أمام المنتخب البرتغالي، ضمن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

    وذكرت مصادر محلية، أن رئيس المجلس البلدي للناظور قد وافق على الطلب الذي تقدّم به نشطاء المدينة، إذ تم اختيار ”شارع 80”، أحد أكبر الشوارع في الناظور، من أجل تغيير اسمه إلى نورالدين أمرابط، في انتظار موافقة المجلس الحضري للمدينة.

  • وبصم نجم المنتخب المغربي نور الدين أمرابط، على أداء قتالي لا مثيل له، و أدهش الجماهير المغربية و العربية والعالمية بالروح الوطنية العالية التي تحلى بها خلال مواجهة أصدقاء رونالدو.

    وكان أمرابط مهددا بالغياب عن المباراة أمام البرتغال بعد تعرضه لارتجاج في المخ مما أفقده وعيه أثناء المباراة أمام المنتخب الإيراني، بعد احتكاكه مع لاعب إيراني، و سقوطه على الأرض، حيث أجرى فحوصات طبية بإحدى مصحات سان بيترسبورغ الروسية.

    ورفع المنتخب البرتغالي والإسباني رصيدهما من النقاط في المجموعة الثانية، إلى 4 نقاط، فيما يأتي المنتخب الإيراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويليه منتخب المغرب في المرتبة الأخيرة بدون نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”