المقتريض عن قضية الدفاع والرجاء .. ”احترمنا جميع المساطر القانونية.. ”

المقتريض عن قضية الدفاع والرجاء .. ”احترمنا جميع المساطر القانونية.. ”

A- A+
  • أكد رئيس الدفاع الحسني الجديدي، عبد اللطيف المقتريض، بخصوص مباراة الرجاء الرياضي، أن إدارة الفريق الجديدي قدمت جميع الدفوعات التي تضمن للنادي حقه بخصوص مباراة الرجاء الرياضي.

    وقال المقتريض، من خلال تصريح نشرته الصفحة الرسمية للفريق الدكالي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك،: ”قدّمنا كل دفوعاتنا التي تضمن لنا حقنا بخصوص مباراة الرجاء الرياضي”، مضيفا أن ”الدفاع الجديدي احترم جميع المساطر القانونية والترتيبات التنظيمية في ما يخص المقابلة المذكورة”.

  • وأفاد المقتريض، متحدثا عن الموضوع الذي وصل شهره السادس، بأن:”الجديدة كإدارة قدّمت كل دفوعاتها التي تضمن لها حقها بخصوص لقاء الرجاء الرياضي، ونثق في اللجان القانونية المستقلة التي ستبت في هذا الموضوع، هذا موقفنا كمكتب مديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي وليس تعقيبا على أي موقف، احتراما للمؤسسات الرسمية”.

    يذكر أن مباراة فريق الرجاء الرياضي وفريق الدفاع الحسني الجديدي، التي لم تلعب في شهر يناير بسبب مشاركة فريق الرجاء الرياضي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أثارت الجدل الكثير في الآونة الأخيرة ومنذ 6 اشهر، إذ لازال الجمهور الرياضي ينتظر البت في تفاصيلها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي