بن جلون عن عودة البطولة: “نريد قرارا يصب في مصلحة الجميع والحجر علمنا الكثير”

بن جلون عن عودة البطولة: “نريد قرارا يصب في مصلحة الجميع والحجر علمنا الكثير”

A- A+
  • أكد الدولي المغربي السابق عبد السلام بن جلون لاعب فريق رجاء بني ملال، أن القرار الذي سيتخذ في ما يخص الأنشطة الرياضية، وفكرة عودتها من عدمها خلال المرحلة المقبلة، وذلك منذ قرابة الثلاثة أشهر من التوقف بسبب فيروس كورونا، يجب أن يكون في مصلحة الجميع.

    وأشار اللاعب السابق لفريق هيبرنيان الاسكتلندي والفتح الرباطي والجيش الملكي والإسماعيلي المصري، من خلال مداخلة ضمن برنامج خاص بث عبر صفحة “شوف سبور” التابعة لقناة “شوف تيفي” إلى جانب زميله السابق الدولي مروان زمامة مساء أمس الجمعة، أن اللاعبين قاموا بواجبهم خلال مرحلة التوقف من خلال الانخراط التام في ممارسة التمارين الانفرادية في المنزل، إلا أنه فيما يخص عودة البطولة خلال فصل الصيف، فالأمر يبقى مختلفا حسب طقس كل منطقة في مملكتنا.

  • وأضاف بن جلون الذي سبق له أن قاد فريق الفتح الرباطي إلى الفوز بالبطولة الاحترافية في موسم 2016، أن الحجر الصحي المنزلي علم الناس العديد من الأشياء وعلى وجه الخصوص، في طليعتها القرب كثيرا من الأبناء والعائلة.

    هذا ولازال الجمهور الرياضي الوطني يترقب قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص عودة البطولة الاحترافية لكرة القدم من عدمها خلال فصل الصيف، وذلك منذ توقفها في شهر مارس الماضي إثر انتشار فيروس كورونا بالمملكة المغربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي