سكوب: فريق بارز ينافس الرجاء الرياضي على ” أزارو” الزمامرة

سكوب: فريق بارز ينافس الرجاء الرياضي على ” أزارو” الزمامرة

أيوب طالب

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الاطلاع، أن المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لكرة القدم برئاسة رضوان الغازي، خصص مبلغا مهما من أجل جلب اللاعب أيوب طالب، نجم فريق نهضة الزمامرة، والتوقيع له خلال الانتقالات الشتوية المقبلة التي ستفتح أبوابها منتصف شهر دجنبر من سنة 2018 .

    وأضافت ذات المصادر، أن مسؤولي “الحمامة البيضاء” يرغبون في خطف مهاجم الفريق “الدكالي” الذي يشبه وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي المصري في طريقة لعبه من بين أيدي نادي الرجاء الرياضي المهتم هو الآخر بخدمات اللاعب أيوب طالب، من أجل التعاقد معه خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل.

  • وكان اللاعب أيوب طالب، قد تعاقد مع نهضة الزمامرة المنتمي لأندية القسم الوطني الثاني خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادما له من فريق أولمبيك آسفي الذي انتدبه قبل سنوات قليلة من الآن من فريق وداد قلعة السراغنة.

    تجدر الإشارة إلى أن كلا من فريقي الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني يسعيان إلى تعزيز صفوفهما خلال الانتقالات الشتوية المقبلة بلاعبين جدد، وذلك كون الأول ينافس هذا الموسم بقوة على لقب البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، والثاني يسعى للحفاظ على مكانته ضمن أندية القسم الوطني الأول.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية