خاص : تفاصيل رحلة الجيش الملكي إلى بركان قبل مواجهة الفريق المحلي

خاص : تفاصيل رحلة الجيش الملكي إلى بركان قبل مواجهة الفريق المحلي

الجيش الملكي - نهضة بركان

A- A+
  • أكد عبد الواحد الشمامي الناطق الرسمي باسم فريق الجيش الملكي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن الفريق العسكري سيشد رحاله إلى شرق المملكة المغربية وبالضبط إلى مدينة بركان يوم الأحد المقبل استعدادا للمباراة الهامة التي تنتظره أمام النهضة البركانية، برسم الجولة السابعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضاف الشمامي، أن النادي “العسكري” سيخوض حصة تدريبية صباح يوم الأحد المقبل بمركز المعمورة بضواحي مدينة سلا، وبعدها سيذهب لاعبو الفريق لتناول وجبة الغذاء ليواصلوا طريقهم مباشرة إلى مدينة السعيدية حيث سيقيم النادي.

  • وتابع المسؤول ذاته في نفس التصريح، أن الإطار الوطني محمد فاخر برمج للاعبيه حصة تدريبية واحدة فقط بمدينة السعيدية، قبل اللقاء الهام الذي ينتظرهم يوم الثلاثاء القادم بالملعب البلدي بمدينة بركان أمام الفريق المحلي بداية من الساعة السابعة مساء.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الجيش الملكي كان قد حقق فوزا ثمينا نهاية الأسبوع الماضي بقيادة “الجنرال” محمد فاخر، على ضيفه أولمبيك خريبكة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت بينهم بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية