ست حكام مرشحين لقيادة نصف نهائي كأس العرش

ست حكام مرشحين لقيادة نصف نهائي كأس العرش

نصف نهائي كأس العرش

A- A+
  • كشف يحي حدقة، مدير ميرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح حصري له مع قناة “شوف تيفي” مساء يومه الثلاثاء، عن أربعة حكام آخرين مرشحين لقيادة مباراتي نصف النهائي لحساب منافسات كأس العرش التي ستجمع بين كل من الوداد الرياضي ونهضة بركان في اللقاء الأول، وبين الرجاء البيضاوي ووداد فاس في اللقاء الثاني.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن كلا من رضوان جيد، عبد الرحيم اليعقوبي، سمير الكزاز وعادل زوراق، انضموا بدورهم إلى لائحة الحكام المرشحين لقيادة المباراتين المذكورتين، مبرزا أن مديرية التحكيم ستعقد يوم غد الأربعاء اجتماعا حاسما من أجل تحديد الحكام الذين سيقودون مباريات دور نصف النهائي لحساب منافسة كأس العرش.

  • وكانت قناة “شوف تيفي” قد انفردت في وقت سابق بأسماء الحكمين المرشحين بقوة لقيادة مباراتي نصف نهائي الكأس “الفضية” ويتعلق الأمر بكل من توفيق كورار وهشام التيازي.

    تجدر الإشارة إلى أن المباراة الأولى التي ستجمع بين الوداد الرياضي ونهضة بركان ستجرى أطوارها يوم الجمعة المقبل بالملعب الكبير بمدينة فاس، على أن يجرى اللقاء الثاني بين الرجاء البيضاوي ووداد فاس يوم السبت بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية