حصري: مصدر مسؤول بالرجاء يكشف حقيقة مشاركة “النسور الخضر” في “التشامبيونز ليغ”

حصري: مصدر مسؤول بالرجاء يكشف حقيقة مشاركة “النسور الخضر” في “التشامبيونز ليغ”

دوري أبطال إفريقيا - الرجاء الرياضي

A- A+
  • أكد عز الدين العلمي، الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن النادي “العالمي” لن يشارك في منافسات دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة الاستثنائية المقبلة، كما تم الترويج له من طرف بعض المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن المكتب المسير لـ “النسور الخضر” والجامعة الملكية لكرة القدم، لم يقدما أي طلب للاتحاد الإفريقي “الكاف” من أجل مشاركة الفريق الأخضر في “التشامبيونز ليغ” الإفريقية خلال النسخة المقبلة وتعويض بعض الأندية في القارة السمراء على خلفية اعتذار أندية غانا عن المشاركة، وتجميد النشاط الكروي بالسيراليون من طرف الاتحاد الدولي للعبة بسبب التدخل الحكومي.

  • وتابع المصدر ذاته، أن فريق الرجاء البيضاوي لم يشارك في أي مسابقة قارية خلال الموسم الكروي المقبل 2019/2018، ما عدا إذا حقق أبناء المدرب الرجاوي خوان كارلوس غاريدو لقب كأس العرش هذا الموسم، مؤكدا في الوقت نفسه أن الأخبار المذكورة التي تم تداولها مؤخرا عارية من الصحة.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي ينافس حاليا على مجموعة من المنافسات المحلية والقارية أبرزها البطولة الاحترافية، كأس العرش، كأس الكونفدرلية الإفريقية وكأس زايد للأندية الأبطال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية