هذه هي التفاصيل الحصرية لعقد هوبير مع الدفاع الحسني الجديدي وهذا موعد تقديمه

هذه هي التفاصيل الحصرية لعقد هوبير مع الدفاع الحسني الجديدي وهذا موعد تقديمه

هوبير مدرب الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • أكد عبد اللطيف المقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن المكتب المسير للنادي “الدكالي” سيقدم رسميا مدربه الجديد الفرنسي هوبير فيلود، عصر هذا اليوم بملعب العبدي بمدينة الجديدة خلفا للإطار الوطني عبد الرحيم طاليب.

    وأضاف المقتريض في التصريح ذاته، أن إدارة الدفاع تعاقدت مع الإطار الفرنسي المذكور للإشراف على تدريب النادي لعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم أي إلى غاية صيف سنة 2020 المقبلة.

  • وتابع المسؤول نفسه، أن النادي سيعقد ندوة صحفية أمام وسائل الإعلام الوطنية لتقديم المدرب الجديد هوبير فيلود، لفارس دكالة بالملعب البلدي بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا، الذي سيبدأ عمله مع الفريق منذ يوم غد الأربعاء استعدادا للمباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق الجديدي لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وسبق للمدرب الفرنسي هوبير فيلود، أن أشرف على مجموعة من المنتخبات والأندية الإفريقية أبرزها فريقا اتحاد العاصمة ووفاق سطيف الجزائرين، إضافة إلى مازيمبي الكونغولي وتوج معهم بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية.

    تجدر الإشارة إلى أن الدفاع الحسني الجديدي كان قد انفصل عنه مدربه السابق الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب بالتراضي، مباشرة بعد اللقاء الذي جمعه الأسبوع الماضي أمام نادي أولمبيك آسفي، برسم الدورة السادسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية