خبر سار لهيرفي رونار قبل مواجهة الكاميرون

خبر سار لهيرفي رونار قبل مواجهة الكاميرون

هيرفي رونار

A- A+
  • كشفت تقارير إعلامية تركية، أن الدولي المغربي يونس بلهندة، نجم فريق غلطة سراي التركي لكرة القدم، خضع لمجموعة من الفحوصات الطبية يوم الأحد الماضي، مباشرة بعد تعرضه لالتحام قوي على مستوى رأسه خلال اللقاء الذي جمع فريقه يوم الأحد الماضي مع نادي مالاطيا سبور، برسم الجولة الأولى لحساب منافسات الدوري المحلي.

    وحسب شبكة “سي إن إن” في نسختها التركية، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها الفتى المدلل للناخب الوطني هيرفي رونار، أكدت على عدم وجود أي شيء سلبي بعد أن قضى ليلة كاملة تحت رعاية طبية مركزة يوم الأحد الماضي بإحدى المصحات هناك بتركيا.

  • وحسب نفس المصادر، فإن “الأسد المغربي” سيعود إلى تداريبه بشكل عادي رفقة باقي زملائه بنادي غلطة سراي، بداية من يومه الثلاثاء، ومن المنتظر أن يكون بلهندة ضمن اللاعبين الحاضرين في اللقاء الذي سيخوضه المنتخب الوطني المغربي يوم السادس عشر من شهر نونبر المقبل في المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي وضيفه المنتخب الكاميروني، برسم الجولة الخامسة لحساب الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي يونس بلهندة، كان قد وقع في صفوف نادي غلطة سراي التركي صيف سنة 2017 الماضية قادما له من نادي دينامو كييف الأوكراني، لعقد يمتد لأربعة مواسم كروية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية