لأول مرة.. كريستيانو رونالدو يكشف المستور ويؤكد أن بيريز كان سببا في رحيله

لأول مرة.. كريستيانو رونالدو يكشف المستور ويؤكد أن بيريز كان سببا في رحيله

كريستيانو رونالدو

A- A+
  • كشفت تقارير إعلامية فرنسية، عن الأسباب التي جعلت الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم السابق لفريق ريال مدريد لكرة القدم، والمهاجم الحالي لنادي يوفينتوس الإيطالي، يغادر فريقه خلال الانتقالات الصيفية الماضية إلى “اليوفي”.

    وأكد “الدون” خلال مقابلة صحفية أجرتها معه مجلة “فرانس فوتبول” الذائعة الصيت بفرنسا، أن الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس الريال هو السبب في رحيله عن “الميرنغي” خلال “الميركاتو” السابق، وذلك بعد توتر العلاقة بينهما أسابيع قليلة قبل افتتاح سوق الانتقالات الصيفية.

  • وأضاف أفضل لاعب خمس مرات في العالم، أن علاقته مع رئيس النادي الملكي بيريز تغيرت عن سابقها خلال الأشهر الماضية، حيث أحس في الآونة الأخيرة أن فلورنتينو، أصبح يرى في رونالدو شخصية تجارية من أجل كسب الأموال أكثر من نظرته له كلاعب كرة القدم يضيف المتحدث ذاته.

    وتابع رونالدو حديثه قائلا، أنه أحس بشيء غير عادي خلال الصيف الماضي، وذلك بعد تسريب مجموعة من الأخبار تؤكد رغبته في الرحيل عن “المرينغي”، مؤكدا أن بيريز لم تكن له أي رغبة في منع “الدون” من مغادرة أسوار نادي ريال مدريد لأن رئيس الفريق كان يبحث عن ربح الأموال وراء صفقة بيعه.

    وأوضح الهداف التاريخي للفريق الملكي، أنه فضل الانتقال إلى يوفينتوس الإيطالي لأنه أدرك أن الفريق في حاجة ماسة إليه، مؤكدا أنه لو كان يرغب في كسب أموال كبيرة لانتقل إلى الدوري الصيني لربح خمسة أضعاف ما يحصل عليه حاليا مع “اليوفي” أو مع فريقه السابق ريال مدريد.

    تجدر الإشارة إلى أن الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو، كان قد وقع في كشوفات نادي ريال مدريد خلال سنة 2009 الماضية قادما له من فريق مانشستر يونايتد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية