في بيان استثنائي..الوينرز يستنكر محتوى مكالمة بودريقة

في بيان استثنائي..الوينرز يستنكر محتوى مكالمة بودريقة

A- A+
  • في بيان استثنائي له استنكر فصيل الوينرز المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مضمون المكالمة الهاتفية المسربة والمنسوبة للرئيس الاسبق للرحاء محمد بودريقة.

    وجاء في بيان للوينرز:”فلقد بلغ إلى مسامع كل متتبعي الشأن الكروي في بلادنا تلك المكالمة الهاتفية التي ربطت بين محمد بودريقة -الرئيس السابق للمندمج- و ذبابة من ذبابه الإلكتروني. المهاتفة حملت في أحشائها تفاصيل متنوعة و خطيرة و التي لو كنا في أوروبا لوقع زلزال و لتحركت المحاكم و النيابات العامة لفتح تحقيقات لا حصر لها و لا حدود. و حملت المكالمة أيضا إجابات عديدة عن الكثير من التساؤلات التي ظل الوداديون يطرحونها باستغراب لفترة طويلة من الزمن”.

  • وأوضح الفصيل في بيانه انه:”جاء في المكالمة اعتراف بودريقة بعظْمة لسانه أنه دائم الاتصال و التواصل مع رئيس الجامعة فوزي لقجع من أجل التأثير على قراراته و تحصيل مكتسبات و امتيازات لصالح نادي الاندماج. و هكذا حصلنا على الإجابة التي لطالما انتظرناها بخصوص مباراة الاندماج و الدفاع الحسني الجديدي التي مر عليها شهور و لم يتم البث فيها بعد! و جدير بالذكر أنه خرجت مؤخرا تقارير تؤكد أن القرار الخاص بذلك الاعتذار قد تم اتخاذه منذ زمن، لكن هناك من حال دون تنفيذه في الكواليس”.
    وطالب الفصيل في بيانه رئيس نادي الوداد الرياضي بسلك جميع المساطر القانونية وعدم السكوت عن ما تلفظ به بودريقة في المكالمة المسربة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: مكافحة البطالة ستتحكم في التعديل الحكومي المنتظر