التعادل السلبي يحسم مواجهة الرجاء “بالدراويش” على أرضية “ستاد الإسماعيلية”

التعادل السلبي يحسم مواجهة الرجاء “بالدراويش” على أرضية “ستاد الإسماعيلية”

الرجاء الرياضي

A- A+
  • انتهى قبل قليل من يومه الاثنين، مباراة الرجاء الرياضي، ونادي الاسماعيلي المصري، بالتعادل السلبي بنتيجة 0-0، في مباراة احتضنها ” ستاد الإسماعيلية، برسم ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال.

    وعرفت الدقائق الأولى للقاء الرجاء والإسماعيلي، ارتباك واضح لمدافعي النادي الأخضر، إذ كاد لاعبو الدراويش، وهو لقب نادي الإسماعيلي، من افتتاح حصة التسجيل، لولا تدخل جبيرة على خط مرمى، الحارس بوعميرة، ليطالب لاعبي النادي المصري بضربة جزاء، إلا أن حكم اللقاء ” الكويتي على محمد شعبان” كان له رأي آخر، وقرر مواصلة اللعب من دون اتخاذ أي قرار .

  • وظهرت عناصر الرجاء بتشكيلة مغايرة، إذ وضع الاسباني غاريدو الثقة، في الحارس بوعميرة، بدلا عن الزنيتي، واعتمد في خط الهجوم على لاعبين، وهما ياجور و بنحليب، إلا أن الفريق المصري، اتضح أنه خصما ليس بالسهل على رقعة الميدان، بعدما صنع عدد كبير من الفرص السانحة للتسجيل، خلال الدقائق التسعين للقاء .

    وبسط النادي المغربي سيطرته خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، محاولا افتتاح حصة التسجيل، إلا أن الحارس الأسطوري للكرة المصرية، عصام الحضري، وقف سدا منيعا، أمام هجمات الرجاء، أبرزها انفراد حذراف بالمرمى، ولولا ردة الفعل السريعة، للحترس المصري، لكانت العناصر الرجاوية، انهت اللقاء، بفوز قبل موقعة العودة، بعد أسبوع، ليطلق بعد ذلك الحكم الكويتي صافرته، معلنا على نهاية اللقاء، بالتعادل السلبي، بين ناديا الرجاء الرياضي و الإسماعيلي.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي، يواجه نادي الإسماعيلي المصري، يوم 11 من شهر دجنبر القادم، بمدينة الدار البيضاء، برسم إياب دور الـ16 لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية