رونالدو يعترف: “خمسة لاعبين ظلمتهم الكرة الذهبية”

رونالدو يعترف: “خمسة لاعبين ظلمتهم الكرة الذهبية”

A- A+
  • كشف نجم المنتخب البرازيلي رونالدو الستار عن خمسة لاعبين، الذين يعتقد أنهم يستحقون الفوز بالكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، لكنهم لم يتمكنوا من رفعها.

    وقال الظاهرة الذي تمكن من الفوز بالجائزة مرتين، في تصريحات صحفية نقلتها “ماركا”، إنه “من الظلم أن نجوما على غرار الثلاثي الإيطالي أليساندرو دل بييرو، وباولو مالديني، وفرانشيسكو توتي، والإسباني راؤول غونزاليس، لم يتوجوا بالكرة الذهبية طيلة مسيرتهم الاحترافية”، مضيفا “أعتقد أن هناك أيضا من منتخب البرازيل روبرتو كارلوس، الذي حل في المركز الثاني خلفي في مناسبتين في سباق الكرة الذهبية”.

  • وأضاف رونالدو: “اقترب راؤول من الفوز بالكرة الذهبية في عام 2001، عندما حصل عليها الإنجليزي مايكل أوين بعد فوزه بثلاثية مع ليفربول.. وكان مالديني قريبا من نيلها مرتين في 1994 و2003، فيما لم تتح لدل بييرو وتوتي فرصة الوقوف على منصة التتويج”.

    للإشارة فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي، يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية برصيد 6 كرات، مقابل 5 لغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن العديد من النجوم في الحقيقة لم تمنح لهم الجائزة وكانوا أهلا لها، من قبيل الإسبانيين إنييستا وتشافي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية