لثالث مرة على التوالي ..حكيمي يضمن مقعدا بالتشكيلة المثالية للدوري الألماني

لثالث مرة على التوالي ..حكيمي يضمن مقعدا بالتشكيلة المثالية للدوري الألماني

أشرف حكيمي

A- A+
  • واصل الدوي المغربي، أشرف حكيمي، تألقه اللافت رفقة ناديه بروسيا دورتموند، وضمن لنفسه مكانا مرة أخرى بالتشكيلة المثالية، لأفضل 11 لاعبا، خلال الجولة التاسعة من البطولة الألمانية لكرة القدم .

    وظهر حكيمي مجددا بالتشكيل الأساسي، لنادي دورتموند الألماني، بمركز مدافع أيسر، خلال مواجهة نهاية الأسبوع الماضي، أمام خصمه نادي هيرتا برلين، في مباراة احتضنها ملعب سيغنال ايدونا بارك، بمدينة دورتموند وانتهت بنتيجة التعادل 2-2 .

  • و صنف موقع “هوسكرد”، الدولي المغربي أشرف حكيمي، كثاني أحسن لاعب في المقابلة بمعدل 7,8، نظير تألقه اللافت خلال مجريات اللقاء، إذ قدم تمريرة حاسمة لزميله سانشو، الذي أحرز الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 61 من عمر اللقاء .

    وكان الإنجليزي الشاب سانشو تقدم في النتيجة لصالح دورتموند، بهدف في الدقيقة 27 ولكن لاعب الوسط الإيفواري سالومون كالو أدرك التعادل لهيرتا برلين في الدقيقة 41، ليعود الأخير في أخر الدقائق ويخطف تعادلا مثيرا لنادي العاصمة الألمانية، على متصدر الترتيب العام نادي دورتموند الألماني .

    يشار أن دورتموند الألماني، يتصدر حاليا الدوري الألماني الممتاز، ب21، ويعتبر دورتموند الفريق الوحيد ” بالبوندسليغا “، الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن خلال التسع جولات الماضية .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية