انفراد : “شوف تيفي” تكشف حقيقة استخدام حافلة فريق مغربي للنقل السري بأكادير

انفراد : “شوف تيفي” تكشف حقيقة استخدام حافلة فريق مغربي للنقل السري بأكادير

حافلة فريق نجم أنزا المنتمي للقسم الوطني الأول هواة لشطر الجنوب

A- A+
  • نشرت إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صباح يومه الإثنين، صورة لحافلة فريق نجم أنزا المنتمي للقسم الوطني الأول هواة لشطر الجنوب، تستعمل للنقل السري بضواحي مدينة تيزنيت، وذلك في عز الاحتراف والتقدم الكبير الذي تشهده الكرة المغربية محليا وقاريا.

    وحسب صفحة “فووت بلادي” التي نشرت صباح هذا اليوم صورة لحافلة الجمعية الرياضية نجم أنزا فرع كرة القدم، معلقة عليها “توصلنا بالأمس بصورة لحافلة فريق نجم أنزا الذي يمارس بالقسم الأول هواة شطر الجنوب ، أثناء استعمالها للنقل السري بضواحي مدينة تيزنيت ، المؤسف أن الحافلة تحمل اسم الفريق ، و هي إساءة للمدينة و لسلطاتها كذلك”.

  • الشكل القديم لحافلة فريق نجم أنزا المنتمي للقسم الوطني الأول هواة لشطر الجنوب

    وفي اتصال هاتفي أجرته قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين لمعرفة الحقيقة، أكد بوجمعة ميري، نائب رئيس فريق جمعية نجم أنزا لكرة القدم المنتمي للقسم الوطني الأول هواة لشطر الجنوب، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن الحافلة الخاصة بنقل الطاقم المرافق للفريق ولاعبيه، منحها المكتب الميسر للنادي الذي يترأسه رشيد رنان، لفريق شباب بلا حدود للتنقل بها إلى إقليم تيزنيت يوم أمس الأحد لمواجهة أولمبيك ولاد جرار، برسم الجولة الثانية من بطولة عصبة سوس للقسم الشرفي الأول.

    وأضاف ميري في التصريح ذاته، أن أحد الأشخاص المجهولين الذي يريد التشويه بسمعة الفريق، نشر يوم أمس صورة لحافلة النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقال بأنها تستعمل للنقل السري بتزنيت، من أجل خلق نوع من البلبلة والالتباس والخلط على حد قوله.

    وتابع المسؤول ذاته، أن الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ترجع إلى سنتين تقريبا من الآن والشخص الذي يظهر في الصورة هو إطار وطني اشتغل كمساعد مدرب قبل موسمين بنادي نجم أنزا، وليس أحد الركاب للنقل السري كما تم الترويج له من طرف بعض الصفحات “الفيسبوكية”.

    وقال ميري، إن المكتب المسير لفريق نجم أنزا، كان قد قرر في وقت سابق تغيير لون وشكل الحافلة التي تظهر في الصورة المتداولة باللون الأخضر فقط، عكس الآن حيث أصبح لونها بالأخضر والأبيض كما تظهر في الصورة التي توصلت بها قناة “شوف تيفي” صباح هذا اليوم.

    وفي سياق متصل، أصدرت إدارة نادي شباب بلاحدود تدارت بلاغا صباح يومه الإثنين توضح من خلاله أنه راسل المكتب المسير لنادي نجم أنزا من أجل تزويده بحافلته الخاصة قصد التنقل بها إلى جماعة ولاد جرار إقليم تيزنيت لمواجهة الفريق المحلي.


    ويضيف البلاغ، أن الأخبار التي تم الترويج لها من طرف بعض الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي عارية من الصحة، مبرزا أن الهدف وراء هذه الإشاعات هو تغليط الرأي العام وخدمة بعض الجهات المعنية.

    ونوه مسؤولو نادي شباب بلاحدود تدارت خلال البلاغ ذاته، بالخدمة التي قدمها له فريق نجم أنزا بتوفير حافلته الخاصة من أجل التنقل إلى إقليم تزنيت لمواجهة الفريق المحلي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية