الرجاء يتطلع لهزيمة الإسماعيلي متسلحا “بعقدة الكرة المصرية من نظيرتها المغربية”

الرجاء يتطلع لهزيمة الإسماعيلي متسلحا “بعقدة الكرة المصرية من نظيرتها المغربية”

الرجاء الرياضي

A- A+
  • يواجه نادي الرجاء الرياضي، خصمه نادي الإسماعيلي، مساء اليوم الإثنين، على أرضية ” ستاد الإسماعيلية”، بداية من الساعة السادسة مساء، برسم ذهاب دور ال16من كأس زايد للأندية الأبطال .

    ويتطلع نادي الرجاء الرياضي، للعودة من مصر، بنتيجة إيجابية، خلال لقاء اليوم، من أجل تسهيل مأمورية الفريق الأخضر، خلال لقاء الإياب الذي يجرى بعد أسبوعين، بمدينة الدار البيضاء .

  • ويرغب الفريق المغربي، لمواصلة التفوق المغربي على الكرة المصرية، طيلة الأربع العقود الأخيرة، سواء من خلال المواجهات بين المنتخبات أو الأندية، مع وجود بعض الاستثناءات، والتي تفوقت من خلالها الكرة المصرية على نظيرتها المغربية، كان آخرها خلال كأس إفريقيا سنة 2017 والتي نظمت بدولة الغابون.

    وحل نادي الرجاء بالديار المصرية، يوم الجمعة الماضي، وترأس بعثة الفريق المغربي عبد السلام حنات، وعرفت مجموعة الفريق الأخضر تخلف اللاعب عبد الرحيم شاكير عن الرحلة المتجهة إلى مدينة الإسماعلية، بسبب الإصابة التي ألمت به ساعات قليلة قبل انطلاقة طائرة نادي الرجاء الرياضي.

    ويحاول الإسباني غاريدو من خلال لقاء اليوم، مواصلة الانطلاقة القوية لنادي الرجاء خلال الموسم الحالي، على صعيد جميع البطولات التي يشارك فيها، إذ وصل الفريق الأخضر لنصف نهائي كأس العرش، وحقق بعد ذلك تأهلا منطقيا إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والذي يواجه من خلالها فيتا كلوب يوم 23 نونبر القادم، وينافس أيضا على بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، والذي توج به النادي المغربي في مسماه القديم ” دوري أبطال العرب” .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جلالة الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والشامل للعدوان على قطاع غزة