بعد الهزيمة أمام بني ملال برباعية..مدرب”رجاوي”يكشف لـ”شوف تيفي”حقيقة إقالته

بعد الهزيمة أمام بني ملال برباعية..مدرب”رجاوي”يكشف لـ”شوف تيفي”حقيقة إقالته

محمد بكاري

A- A+
  • أكد محمد بكاري، اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، والمدرب الحالي لفريق احاد سيدي قاسم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الإثنين، أنه لازال مستمرا على رأس العارضة الفنية للفريق رغم الهزيمة الكبيرة التي تجرعها يوم أمس الأحد أمام فريق رجاء بني ملال، برسم الجولة السابعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الثاني ”اتصالات المغرب 2”.

    وأضاف البكاري، أنه لم يجتمع يوم أمس مع المكتب المسير للنادي القاسمي بعد نهاية اللقاء المذكور كما روجت له بعض المنابر الإعلامية الوطنية، مشيرا أنه مستاء من مثل هذه الإشاعات العارية من الصحة.

  • وتابع المدرب ”الرجاوي” حديثه، أنه منح لاعبيه يومين كعطلة، على أن يستأنف النادي تداريبه بشكل عادي بداية من يوم الأربعاء المقبل، استعدادا للمباراة الهامة التي تنتظر فريقه نهاية الأسبوع الجاري أمام نادي الراسينغ البيضاوي الذي نزل إلى قسم ”المظاليم” خلال الموسم الماضي.

    واختتم البكاري كلامه، أنه ينتظره عمل كبير خلال الموسم الكروي الجاري 2019/2018، مبرزا أنه اتفق مع المكتب المسير لنادي اتحاد سيدي قاسم بعد توقيع العقد بالحفاظ على الفريق بالدرجة الثانية وتفادي السقوط إلى قسم الهواة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي اتحاد سيدي قاسم يحتل حاليا في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط على بعد نقطتين فقط من نادي شباب قصبة تادلة متذيل ترتيب الدوري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية